جيش الحب
مرحبا بالزائر الكريم,اذا رغبت بالتسجيل في منتديات جيش الحب
تفضل بالدخول على حقل التسجيل

جيش الحب

تحميل افلام,تحميل اغانى,احدث الاغانى,برامج هكرز,غرائب الصور,فضايح الفنانين,فضائح,العاب,تحميل العاب,تحميل لعبة,مقاطع بلوتوث,دردشة,برامج حماية,تحميل برامج ...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  بتسعة لاعبين.. الطلبة يفوز على أربيل بهدف في ذهاب نصف نهائي دوري النخبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali hamza
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 243
نقاط : 1600
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 25
الموقع : www.govo.yoo7.com

مُساهمةموضوع: بتسعة لاعبين.. الطلبة يفوز على أربيل بهدف في ذهاب نصف نهائي دوري النخبة    الأربعاء 1 سبتمبر - 19:40


حقق فريق الطلبة فوزا كان أقرب إلى المستحيل، الجمعة، عندما تمكن من التغلب بتسعة لاعبين على فريق أربيل بهدف وحيد في ذهاب نصف نهائي دوري النخبة العراقي لكرة القدم .

كانت الترشيحات ترجح كفة فريق اربيل لتحقيق فوز جيد على فريق الطلبة يضمن بها دخوله مباراة الإياب براحة، سيما أن المباراة تجري على ملعبه ووسط جمهوره، وهو المرشح للحفاظ على لقبه للمرة الرابعة على التوالي، لكنه تفاجأ بهدف لفريق الطلبة سجله عقيل محمد كشف فيها الكثير من الخلل في صفوف الفريق الأربيلي الذي دخل المباراة ضامنا الفوز.


وأستمرالحال في الدقائق الباقية من الشوط الأول قبل أن يطرد حكم المباراة لاعب فريقالطلبة إيهاب كاظم بعد نيله الإنذار الثاني في الدقيقة 40، لكن أصحاب الأرض لم يستغلوا النقص العددي لفريق الطلبة لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف ضد لاشيءلأصحاب الأرض.


دخل فريق أربيل الشوط الثاني بقوة وحاصر فريقالطلبة في ملعبه لكنه عجز عن تشكيل خطورة وسط التكتل الهائل من اللاعبين، ليحتسبحكم المباراة ركلة جزاء لفريق أربيل في الدقيقة 60 تقدم لها المحترف الغيني إسماعيل بانغورا لكن الحارس الطلابي علي مطشر رد التسديدة لتبقى النتيجة على حالها، وليستمر الضغط الاربيلي حتى الدقيقة 71 والتي شهدت طرد لاعب الطلبة عبد الوهاب أبو الهيل لتزداد أوضاع فريق الطلبة صعوبة، ويشتد ضغط أصحاب الأرض، وتتوقف المباراة لعدة دقائق بسبب قرارات حكم المباراة علي صباح المثيرة للجدل ويحدث احتكاكات بينمدرب فريق الطلبة يحيى علوان ورجال امن الملعب.


وبعد استئناف اللعب عاد فريق أربيل لمواصلة سيطرته لكن دون تركيز ويضيف حكم المباراة 13 دقيقة كوقت بدل ضائع، وقبل النهاية بدقيقة واحدة أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 102 لفريق أربيل، تقدم لها هلكورد ملا محمد، لكن المتألق علي مطشر ردها لتنتهي المباراة بفوز فريق الطلبة بهدف ضدلاشيء لفريق اربيل.


وستقام مباراة الإياب بين الفريقين، الثلاثاءالمقبل على ملعب الكرخ، ويكفي فريق الطلبة التعادل للتأهل إلى المباراة النهائية.


يذكر أن فريق أربيل تأهل إلى المباراة الناهية في البطولات الثلاث الماضية وحصل على اللقب ثلاث مرات، في حين لم يتأهل فريق الطلبة إلىالمباراة النهائية لدوري النخبة، ولم يفز بلقب الدوري العراقي منذ موسم 2001 -2002
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://govo.yoo7.com
 
بتسعة لاعبين.. الطلبة يفوز على أربيل بهدف في ذهاب نصف نهائي دوري النخبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جيش الحب :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العراقية واخبار الرياضة في العراق-
انتقل الى: