جيش الحب
مرحبا بالزائر الكريم,اذا رغبت بالتسجيل في منتديات جيش الحب
تفضل بالدخول على حقل التسجيل

جيش الحب

تحميل افلام,تحميل اغانى,احدث الاغانى,برامج هكرز,غرائب الصور,فضايح الفنانين,فضائح,العاب,تحميل العاب,تحميل لعبة,مقاطع بلوتوث,دردشة,برامج حماية,تحميل برامج ...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الطلبة ودهوك الى نهائي دوري النخبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali hamza
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 243
نقاط : 1600
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 25
الموقع : www.govo.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الطلبة ودهوك الى نهائي دوري النخبة   الأربعاء 1 سبتمبر - 19:44

تأهل فريقا الطلبة ودهوك الى نهائي دوري النخبة العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، بعد فوزهما بمجموع مباراتي الذهاب والاياب في نصف نهائي النخبة، على فريقي اربيل والزوراء.

وجرت المباراة من دون جمهور، بعد قرار الاتحاد العراقي لكرة القدم بمنع الجمهور من حضور مباراتي إياب الدور نصف النهائي في دوري النخبة، تنفيذا لعقوبة اتحادية جراء اعمال الشغب التي طالت مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري النخبة، وتسري عقوبة الحرمان على مباراتي الدور نصف النهائي حيث سيسمح للجماهير بمشاهدة مباراتي المركزين الثالث والرابع والنهائي يومي الثالث والرابع من شهر ايلول الجاري.

وتمكن فريق الطلبة في مباراته مع اربيل التي جرت على ملعب فريق الكرخ، من المحافظة على نظافة شباكه بعد التألق الكبير لحارس مرماه علي مطشر الذي أبعد كل الكرات التي هددت مرماه، في المقابل لم يوفق مهاجمو اربيل في تسجيل هدف واحد يمدد المباراة الى وقت اضافي، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين من دون أهداف، وليفوز فريق الطلبة بهدف واحد ضد لاشيء بمجموع المباراتين بعد أن كان قد فاز في مباراة الذهاب التي جرت في مدينة اربيل بهدف ضد لاشيء.

وفي المباراة النصف نهائية الثانية التي جرت على ملعب الزوراء، حقق أصحاب الارض فوزا لم يكن كافيا لتأهلهم، بهدف واحد ضد لاشيء لفريق دهوك، فتأهل الاخير بمجموع المباراتين بخمسة أهداف مقابل هدفين، وسجل حيدر عبدالامير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86، فيما أضاع الزوراء عدداً من الفرص كان كفيلا بايصاله الى المباراة النهاية لدوري النخبة.

وسيلتقي في المباراة النهائية التي ستجري السبت، فريقا دهوك والطلبة، في حين يلتقي في اليوم الذي يسبقه فريقا الزوراء واربيل على المركزين الثالث والرابع.

يذكر أن فريقي دهوك والطلبة تأهلا للمرة الاولى الى المباراة النهائية لدوري النخبة، في حين لم يتأهل فريق اربيل الى المباراة النهائية للمرة الاولى منذ ثلاث مواسم.
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://govo.yoo7.com
 
الطلبة ودهوك الى نهائي دوري النخبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جيش الحب :: المنتديات الرياضية :: كرة القدم العراقية واخبار الرياضة في العراق-
انتقل الى: