جيش الحب
مرحبا بالزائر الكريم,اذا رغبت بالتسجيل في منتديات جيش الحب
تفضل بالدخول على حقل التسجيل

جيش الحب

تحميل افلام,تحميل اغانى,احدث الاغانى,برامج هكرز,غرائب الصور,فضايح الفنانين,فضائح,العاب,تحميل العاب,تحميل لعبة,مقاطع بلوتوث,دردشة,برامج حماية,تحميل برامج ...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جميع اسرار وخفايا لعبة بلاك ps2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali hamza
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 243
نقاط : 1600
تاريخ التسجيل : 09/08/2010
العمر : 25
الموقع : www.govo.yoo7.com

مُساهمةموضوع: جميع اسرار وخفايا لعبة بلاك ps2    الإثنين 6 سبتمبر - 19:42

سم اللعبة:Black
نوع اللعبة:منظور شخص أول
الشركة الناشرة: EA Games
الشركة المطورة: Criterion Games
الجهاز:PS2 – XBOX




1-أساسيات اللعبة
2-الأسلحة
3-الحل الكامل والمفصل
4-الأسرار
5-الخاتمة

========
1-أساسيات اللعبة:
========

رصاص الانفجار:
عندما تواجه مجموعة كبيرة من الأعداء ولم تكن تملك أية قنابل,فليست تلك بالمشكلة الكبيرة. حالما تحصل على بعض الذخائر لسلاحك,فيجب عليك أن تبحث عن طريقة لجعل شيء ما ينفجر.
الكثير من الأشياء من حولك قابلة للانفجار بشكل كامل وسوف يتم ذلك بكمية قليلة من الرصاص الناري. ابحث عن أشياء باللون الأحمر,مثل الصناديق,وأيضا ابحث عن السيارات وخزانات البروبان الضخمة. انفجار ضخم واحد يمكن أن يعمل على سحق كمية كبيرة من الأعداء من حوله مقابل انفاق عدد قليل جدا من الرصاص,مما يوفر عليك انفاق الذخائر.

انفجار القنبلة المباشرة:
ان مجموعة من الأعداء الكسولة والتي تحب الثرثرة يمكن أن تكون أفضل هدية لك في هذه اللعبة. لأن ذلك سوف يوحي اليك مباشرة باستخدام قنبلة لمقاطعة حديثهم الممل. لسوء الحظ,حالما يكتشفون بأن تلك قنبلة فانهم يبتعدون ويحاولون الاختباء في أماكن تحميهم من الانفجار. لتتجنب مثل هذه الأمور,يمكنك مباشرة بتحديد توقيت للقنبلة وذلك بدلا من رميها فقط,قم برميها وإطلاق النار عليها أي لا تنتظرها حتى تنفجر لوحدها مما يجعل الأعداء تتجنبها. ارمي القنابل وفجرها,ويفضل في مثل هذه الحال استخدام المسدس لانه أكثر دقة. وبالتالي تستطيع تشكيل انفجار مباشرة. يمكنك إطلاق النار على القنبلة لتفجيرها أثناء وجودها على الأرض أو في الهواء,أينما كانت القنبلة أطلق عليها النار لتفجيرها مباشرة.

اصابة الرؤوس:
في جميع الأوضاع تقريبا,ستحتاج الى التخلص من العدو مباشرة,وبالتأكيد جميعنا يعلم بأن أسرع طريقة لذلك هي إطلاق النار على الرأس. ان اطلاق النار على الرأس ينتج عنها قتل فوري لمعظم الأعداء. اطلاق النار على أجزاء اخرى من جسد العدو قد يؤدي الى انعدام توازنه قليلا ولكنه سوف يسيطر على نفسه مجددا. لذلك الرأس أفضل وسيلة لقتل العدو قتلا مباشرة. تحتاج هذه التقنية بالطبع الى أسلحة ذات دقة عالية مثل سلاح البنادق الهجومية Rifle والمختصة في اصابة الأهداف البعيدة نظرا لدقتها. وعكس ذلك أسلحة الرشاش فهي ليست جيدة أبدا لدقة الاصابة. أما أسلحة البندقية فهي ليست للرأس وانما لسحق العدو بضربة واحدة عندما يكون قريب منك. أسلحة القناص ممتازة جدا لاصابة الرؤوس وذلك عن بعد وبالأخص عندما يكون العدو غير منتبه لوجودك.

سلح نفسك بحكمة وذكاء:
أثناء اجتيازك لكثير من مراحل اللعبة,عليك أن تكون حكيما في التقاط الأسلحة الجديدة والمتنوعة لاستخدامها مستقبلا في قتل الأعداء. اذا اخترت مثلا سلاح AK-47 المختص للأهداف المتوسطة المدى والبعيدة المدى,فلا حاجة حينها لتجهيز نفسك بسلاح آخر لديه نفس الاختصاص أو نفس الوظيفة. ببساطة,اختر سلاحك الثاني على أن تكون وظيفته الإبادة كسلاح الRPG أو سلاح قاذف القنابل. واذا اخترت قاذف الصواريخ فلا حاجة لتجهيز نفسك بسلاح قاذف القنابل لأنهما سلاحي تفجير وإبادة أي من نفس الوظيفة لا تختارهما سوية. إن سلاح AK-47 شبيه بسلاح M16 فكلاهما من نفس الوظيفة.

اختبئ:
التقنية الشهيرة التي تستخدم في جميع ألعاب المنظور الأول وهي الاختباء وحماية نفسك من نيران الأعداء بالوقوف وراء الصناديق والأعمدة وماشابه ذلك. قد تمضي مرحلتك الأولى بدون اختباء,ستجد نفسك بأن تلك الطريقة سينتج عنها صعوبات كثيرة عندما تقدمك للمراحل التالية. فالمرحلة الأولى أسهل بكثير من المراحل القادمة بعدها. جد أي شيء تختبئ وراءه وفقط ابحث عن الأهداف المحددة على الرؤوس فهي الأكثر اثارة للمحارب. اذا ألحق بك الضرر,فحدد الجهة التي أتتك منها الرصاصة لإيجاد العدو وحاربه مباشرة. الاختباء أيضا يعطيك فرصة لتلقيم سلاحك والتخطيط لخطواتك القادمة والتعامل مع الوضع الراهن.


=====
2-الأسلحة:
=====
سوف نسرد لكم في هذه الفقرة قائمة الأسلحة ووظيفة كل سلاح,ونقطة ضعف كل سلاح.
ولكن قبل كل شيء تذكر قاعدتي في تجهيز نفسك بالأسلحة وهي:
"لا تختار سلاحين من نفس الوظيفة في آن واحد"

DC3 Elite:
النوع - مسدس
الاختصاص - للمدى القريب والمتوسط
نقطة الضعف - بطيء في إطلاق النار

Glock:
النوع - مسدس
الاختصاص - للمدى القريب والمتوسط
نقطة الضعف - بطيء في إطلاق النار

AK-47:
النوع - بندقية هجومية
الاختصاص - للمدى البعيد والمتوسط
نقطة الضعف - لا يوجد

G35C:
النوع - بندقية هجومية
الاختصاص - للمدى البعيد والمتوسط
نقطة الضعف - لا يوجد

M16:
النوع - بندقية هجومية
الاختصاص - للمدى البعيد والمتوسط
نقطة الضعف - لا يوجد

MAC10:
النوع - رشاش
الاختصاص - للمدى القريب
نقطة الضعف - دقة ضعيفة

MP5:
النوع - رشاش
الاختصاص - للمدى المتوسط والبعيد
نقطة الضعف - كثير الارتداد

P90:
النوع - رشاش
الاختصاص - للمدى القريب
نقطة الضعف - ليس جيد للأهداف البعيدة ومتوسطة البعد

Uzi:
النوع - رشاش
الاختصاص - للمدى القريب
نقطة الضعف - ليس جيد للأهداف البعيدة ومتوسطة البعد

M249:
النوع - خاص
الاختصاص - للمدى القريب والمتوسط
نقطة الضعف - كثير الارتداد

Magnum:
النوع - خاص
الاختصاص - للمدى القريب والمتوسط
نقطة الضعف - نادر الذخائر

Remington:
النوع - خاص
الاختصاص - للمدى القريب
نقطة الضعف - ليس جيد للأهداف البعيدة ومتوسطة البعد

SPAS 12:
النوع - خاص
الاختصاص - للمدى القريب
نقطة الضعف - ليس جيد للأهداف البعيدة ومتوسطة البعد

RPG:
النوع - خاص
الاختصاص - للإبادة الجماعية
نقطة الضعف - نادر الذخائر

Walther 2000:
النوع - خاص
الاختصاص - للمدى البعيد جدا
نقطة الضعف - ضعيف ضد الأهداف القريبة,ذخائره نادرة


======
3-الحل الكامل:
======
اللعبة تحتوي على 8 مراحل,سوف نبدأ بتفصيلها خطوة بخطوة,وسأعمل على تقديم أفضل الاستراتيجيات.

قائمة مراحل اللعبة:
Veblensk City Street
Treneska Border Crossing
NaszranTown
Naszran Foundry
Tivliz Asylum
Vratska Dockyard
GrazneiBridge
Spetriniv Gulag


Veblensk City Street:
---------------------
قم بالتقاط البندقية أمامك واستخدمها لتفجير المدخل لتعمل على فتحه. في الخارج يوجد سلاح AK-47 والتي ينبغي عليك التقاطها, وعلى اليسار يوجد فتحة فيها بعض من القنابل. التقط الدرع وتوجه نازلا السلالم,احذر للجهة التي على يمينك لأنه يوجد مجموعة من الأعداء. قم بتفجير السيارة لتعمل على التخلص من عدو أو اثنين,ومن ثم ببطء قم بالزحف نحو اليمين باتجاه كبينة الهاتف مباشرة لتوجه على القناص الموجود في البرج.

قم بالتحرك ببطء والسير عبر الطريق وتخلص من الأعداء في طريقك. على اليمين,ابحث عن فتحة في مبنى داخله سوف تجد نقطة الهدف. قم بصعود السلالم والتقط سلاح الرشاش UZI لتعمل على انهاء مهمتك الأولى وهي مهمة التسلح.

اقترب من زملائك الموجودين للأمام قليلا من المبنى على اليمين. حالما تبقى خلفك زملائك المحاربين,يجب عليك أن تطلق النار على الأعداء حتى تستمر أنت وهم على البقاء في وضع آمن واستقراري. ابقى مكانك حتى يتدفق حشد من الأعداء,ثم بالاستدارة يسارا وانزل الممر لتجد بعض القنابل وحقيبة صحة.

قم بالبحث عن فتحة في المبنى عبر الشارع من المتحف. في الداخل يوجد شاشة حاسوب يمكنك تدميرها لانجاز أول مهمة تشويه سمعة. غادر المبنى وقم بالعودة الى المتحف المدمر الآن.

ادخل للداخل وقم بفتح طريقك برمي قنبلة للتأكد من عدم أي شخص في المنطقة التي ستجتازها أو بالأحرى افساح الطريق لك. ابدأ بصعود السلالم والتقط المعالج لتنهي مهمة الأنتيل بنجاح. حالما تفعل ذلك,جدار في الطابق السفلي من المبنى سوف ينفجر,وتنبثق منه مجموعة من الأعداء. في الطابق العلوي بجانب سكة الحارس,يوجد معالج آخر احصل عليه لتنهي مهمة الحصول عليه.

غادر المتحف عبر الفتحة الكبيرة في الجدار في الطابق السفلي وقم بالجري للحصول على سلاح قاذف الصواريخ RPG,حيث تجدها مستندة على جدار قريب. التقطها واستخدم السلاح لتتخلص من العدو الموجود على قمة برج الكنيسة والذي معه سلاح الRPG. استخدم سلاح قاذف الصواريخ على الأهداف الاخرى قبل رميها والتقط سلاحك الذي استغنيت عنه مسبقا. قبل التحرك بعيدا عن مكان وجود سلاح الصواريخ,حدد فتحة في المبنى تجاور الشارع ودمر الحاسوب في الداخل لتنهمي المهمة رقم 2 المتعلقة بتشويه السمعة.

انزل للأسفل أكثر عبر الشارغ وببطء تحرك من مخبأ لمخبأ لكي تستطيع التصرف مع الأعداء. احذر من بعض الأعداء التي تطلق النار عليك في الطابق الثاني من المبنى. قنبلة واحدة تجعلك تتخلص منهم جميعا. على الطرف الأيسر من الطريق يوجد فتحة منطقة كراج والممتلئة بالأعداء. قم برمي قنبلة بالقرب من السيارة لتسبب انفجار قبل تأمين الطريق. في داخل الكبينة عند مدخل الكراج سوف تجد جهاز حاسب,دمره لتنهي مهمة تشويه السمعة الثالثة بنجاح. والقاعة سوف تؤدي الى نهاية المرحلة بنجاح.





Treneska Border Crossing:
-------------------------
قم بصعود التلة وتقدم للأمام لتلاقي مجموعة من الأعداء. التقط سلاح AK-47 والذي سقط منهم,ومن ثم قم بالاستدارة يمينا واسلك الطريق واتبعه الى مدخل الكهف. في الداخل يوجد سلاح AK-47 ولا مشكلة ان جهزت نفسك به أيضا.

قم بالعودة الى المنطقة حيث قتلت الرجلين واستمر في التقدم للأمام,قم بتسلق تلة اخرى. بعد التلة وعلى اليسار ستجد مخبأ مفجر,المنطقة مليئة بالأعداء,قم بالقضاء عليهم من بعيد. بعد التخلص من الأعداء وقبل التحرك الى المخبأ قم برمي سلاحك لتستبدله بالمسدس.

قم بعبور المخبأ,الطريق يتفرع الى يسار ويمين. توجه يمينا لتقترب من مدخل كهف آخر ويحرسه مجموعة من الأعداء. اتبع نفق الكهف لمواجهة المزيد من الأعداء. وقم بالتقاط القنابل في الداخل. حالما تخرج من نفق الكهف عبر النهاية البعيدة,استدر يسارا لتقوم بتسلق التلة. اتبع الطريق للأعلى ومن ثم انزل من الطرف الآخر من التلة.

ستجد تفرع,حيث ستجد طريق على اليمين. الطريق اليميمي سوف يؤدي الى سياج في الطرف الآخر منه يوجد عدو وخزان بروبان كبير. قم باطلاق عدة رصاصات على الخزان لتتخلص من العدو والسياج أيضا. قم بعبور الثغرة في السياج لتصل الى حدود المنطقة المطلوبة.

تقدم للأمام لتجد متاهة نوعا ما والمكتظة بالأعداء. لا تقلق بشأن التسلل,فقط قم بتجنب كشفك. من المفضل أن تتحرك نحو المتاهة ببطء,تحرك من مخبأ لمخبأخ حالما تتخلص من أقرب عدو اليك. حاول أن تبقى خلف الجسر الصغير حتى تتأكد من أن الوضع آمن في المنطقة أمامك. عندما يتم تفريغ المنطقة,تحرك للأمام باتجاه المتاهة. واذا لم يحصل ذلك أطلق النار على خزان البروبان الذي على يسار المدخل الرئيسي. انه سوف يعمل على تشكيل فتحة في الجدار المجاور,مما يدعك تدخل المتاعة بدون أن تنفتح على أي عدو.

ابقى في حالة انحناء داخل المبنى وابحث عن نوافذة لتعمل على قتل جميع الأعداء من هنا. عندما تقتل كل الأعداء,تحرك عبر الطرف البعيد من المبنى لتقوم بالخروج بسرعة. قبل دخول المبنى عبر الباب التالي,قم برمي قنبلة عبر النافذة العلوية من أجل أن تتخلص من المقيمين في الطابق العلوي.

قم بالتحرك نحو المبنى وابقى في الطابق السفلي حاليا. مرة اخرى حاول أن تقضي على الأعداء في الخارج أثناء الاختباء بالقرب من النوافذة. عندما تستعد,انتقل للطابق العلوي واستعد للقضاء على ماتبقى من أعداء. ستجد بعض القنابل وبعض ذخائر البندقية,وكذلك انهاء مهمة تشويه السمعة 1.

عندما يبدو لك بأن المتاهة قد تفرغت كليا من الأعداء,قم بالخروج واقترب من المبنى بالقرب من مدخل المتاهة(والتي لم تفجرها مبكرا). استخدم البندقية لتعمل على تحطيم الباب وسوف تجد المعالج لتنهي المهمة الأولى المتعلقة بشأنه. اخرج من المبنى وانتقل الى المبنى المقابل لك مباشرة. في الداخل يوجد بعض الأعداء ومهمة تشويه سمعة ثانية قم بانهائها.

سر باتجاه مخرج المتاهة واحذر من الصواريخ التي تقذف عليك من بعيد. سلاحك البندقية يمكن أن يفجر الباب المتعلق بالمبنى التالي على يمينك,مما يمنحك الدخول وبالتالي ستجد في الداخل الانتل رقم 2. هناك ذخائر وقنابل في داخل آخر مبنى بجانب مخرج المتاهة. قم بالتقاط الدرع,ومن ثم بحذر تحرك للخارج,أي خارج المتاهة بينما تقوم بتجنب الصواريخ القادمة أيضا. الرجل الذي يقذف الصواريخ عليك موجود على قمة المنصة الموجودة على قمة التلة. وسوف تنجح في عبور الحدود.

ادخل النفق على قمة التلة. حالما تقترب من الشاحنة في الداخل,ارمي قنبلة على الطرف الآخر من الشاحنة لتتخلص من الأعداء خلفها. هناك بضعة أعداء فيما بعد النفق. تخلص منهم ومن ثم اخرج من النفق. الطريق مستقيم,ولكن هناك طريق على اليسار. حاليا,تجاهل الطريق الذي على اليسار ولكن لا تنساه كليا,فثمة عودة اليه فيما بعد.

قم بالسير ببطء صاعدا الطريق وانظر للأمام لتجد العديد من الأعداء في الطرف الآخر من الشارع. يمكنك أن تتخلص منهم بإطلاق النار على العلبة القريبة منهم لتشكيل انفجار كبير سيعمل على ازالتهم عن وجه الأرض. تعمق أكثر في التقدم وستجد زوج آخر من الأعداء يقب بالقرب من علبة محترقة. تعرف الآن ماهي مهمتك جيدا.

قم بعبور الطريق لتصل الى جثث الأعداء الذين قتلتهم مؤخرا. على التلة خلفهم(على اليمين),يبنغي عليك أن تجد ريق ضيق. ستجد زوج من الأعداء يتجمع حول علبة أيضا. فجرها لتتخلص منهم. قم بالتقاط ذخائر قاذف الصواريخ في المبنى المتفجر.

قم بالعودة عبر التلة في نزولها ولا تقترب من نقطة التفتيش حيث الأمن هناك سوف يسبب لك مشكلة. بدلا من ذلك,استدر وانزل الطريق ويمكنك أن تجد طريق بديل وهو الذي أخبرتكم عنه سابقا وآمل أن لا تكونوا قد نسيته. الطريق يؤدي الى تلة صغيرة على قمة المكان الذي يوجد فيه سلاح قاذف الصواريخ. التقطه لتعمل على اتمام مهمة التسليح بنجاح.

قم بالعودة عبر نزول التلة واتبع الطريق اليساري لتجد مبنى مهجور. في الداخل يوجد حاسوب يمكنك تدميره لتعمل على انهاء المهمة 3 بنجاح المتعلقة بالابتزاز. اتبع الطريق الطابوقي عبر النهر لتقترب من الجسر الذي تجنبته للتو. سوف تمر عبر مجموعة من أعداء المقاومة حالما تظهر بالقرب من بداية الجسر. اختبئ في المخبأ الضحل وتخلص من الأعداء بقدر المستطاع ثم اعبر الجسر.

تحرك ببطء عبر الجسر,ابقى خلف المخبأ أثناء اطلاقك النار وقذفك للقنابل على الأعداء. في الطرف الآخر من الجسر يوجد مبنى بداخله سوف تجد الانتل الثالث والذي اذا حصلت عليه سوف تنهي المهمة الثالثة بنجاح. استمر في نزول الطريق وسوف تجد منطقة مفتوحة على اليمين. انزل الطريق عبر التلة وسوف تجد عدو مختبئ. ارمي القنابل الى المخبأ واستخدم سلاح قاذف الصواريخ لتنظف المنطقة قبل الاختباء. اتبع الطريق الضيق خلف المخبأ وسوف تجد نفسك بأنك سقطت عن حافة قبل مقابلة العدو الجديد.

هناك عدوان يحملان سلاح البندقية في الطريق الضيق,كلاهما مردعان بدرع متين. اتبع الطريق للوصول الى المنطقة الكبيرة المفتوحة وتبدأ بشق طريقك باتجاه التلة. على قمة التلة,احذر من الأعداء على اليسار واليمين. يمكنك عادة أن تتخلص من أحدهما بدون كشف الآخر لك. على قمة التلة يوجد مبنى منفجر مع بعض القنابل. من هنا,توجه يسارا وانزل الطريق ثم تخلص من المزيد من الأعداء وسوف تجد طريق متسخ يؤدي الى المزرعة.

طبيعيا سوف تواجه مجموعة من أعداء المقاومة على الطريق المتسخ. احتمي بالأشجار وتقدم للأمام مع المزيد من الانتباه. عندما يبدو الطريق لك سالكا,توجه للأمام واليمين لتجد 3 أعداء متجمعين حول علبة محترقة. فقط للأمام يوجد مزرعة والتي كنت تبحث عنها. ادخل البرج أمام المزرعة واصعد للطابق العلوي لتجد انتل آخر لتنهي مهمته الرابعة بنجاح.

التقط الأوراق ومن ثم توجه عائدا للطابق السفلي والى داخل المبنى في النهاية القصوى منه المزرعة. هناك مهمة 4 من مهمات الابتزاز على الطابق السفلي من المبنى(دمر الحاسوب).شق طريقك للطابق العلوي في الغرفة العلوية لتجد آخر انتل وهو الخامس. حالما تلتقطه فسوف يتم تحذيرك بأن هناك قوات قد دخلت المزرعة. حان الوقت لبعض من الإثارة.

توجه للطابق السفلي,استعد لتتخلص من الأعداء التي ترحب بك. لا تتردد في رمي قنبلة باتجاه الأعداء والتخلص منهم حالما تنوي الخروج من المبنى. قبل مغادرة المبنى,ابحث عن خزان الماء الكبير في الخارج وعلى اليسار. دمره من بعيد للتخلص من الأعداء المحيطة حوله وتنهي مهمة الابتزاز الأخيرة بنجاح.

انها فكرة جيدة لتبقى في الداخل بعضا من الوقت,سيعطيك ذلك حماية وفرص أكثر للتخلص من الأعداء المحيطة. احذر من الأعداء المسلحين بسلاح البندقية ولا تحاول محاربتهم عن قرب. عندما يتم القضاء على الأعداء,سوف يتم منحك مهمة جديدة:قم بتنظيف جميع المباني. تحتاج الآن للذهاب عبر كل مبنى ومرزعته وبنظام تعمل على تنظيفها بالكامل(بالطبع أقصد قتل جميع الأعداء فيها). قم بالذهاب الى كل مبنى وقم برمي القنابل في الداخل. قنبلة واحدة سوف تعمل عادة على تنظيف المبنى,مما يجعلك ذلك تستمر الى المبنى التالي وهكذا حتي تنهي مهامك اتجاه جميع المباني,وبالتالي ستنتهي المرحلة بنجاح.






NaszranTown:
-------------
اتبع شريكك باتجاه البوابة في نهاية الطريق. فقط مابعد البوابة يوجد مقبرة ضخمة في وسط مبنى يوجد فيه مبنى مع قناص. ستحتاج بحذر للتحرك من حجر قبري لآخر,لتختبئ من نيران ذلك القناص. أمام المقبرة وعلى اليسار يوجد حقيبة طبية قم بأخذها.

ابقى على الطرف اليساري من الطريق بقدر المستطاع. قم بتفجير بعض البراميل القريبة لتعمل على تدمير السياج ويدعد تختبئ حالما تقترب من المبنى. أطلق النار على البراميل القريبة من المبنى الذي فيه القناص. الانفجار سوف يتخلص من القناص وماتبقى من أعداء القريبة.

قم بدخول المبنى واحذر من الأعداء الذين على اليسار. على الطابق الأرضي يوجد عدد من السلالم التي تؤدي الى المنطقة التي تنهي فيها مهمة الابتزاز الأولى. دمر الخزنة ومن ثم قم بالصعود للطابق العلوي لتجد أنتيل وبالتالي انهاء المهمة المتعلقة بالمعالجات بنجاح.

التقط سلاح القناص,ابحث عن الأعداء القادمين في أقصى نهاية المقبرة(ليس من المكان الذي أتيت منه وانما على اليمين قليلا). يمكنك أن تنظر للخارج عبر النوافذ وتقوم بالسير أثناء الانحناء وتقوم بتلقيم السلاح. بعد محاربة أول موجة من الأعداء,راغقب الطريق في نفس الجهة. مجموعة من القوات سوف تسارع عبر الطريق. اقتلهم قبل أن يتمكنوا من دخول المبنى.

بعد قتل معظم الأعداء,اخرج من المبنى وببطء اصعد الطريق باتجاه برج الجرس وفي نفس الوقت باقيا على الطرف اليميني من الطريق. هناك العديد من الأعداء في المنطقة الأمامية,لذلك تقدم بحذر. في أقصى نهاية المقبرة يوجد مبنى يمكنك الدخول اليه لتستمر في المهمة.

الطريق ضيق وهناك العديد من الأعداء عليك محاربتهم. اختبئ أثناء محاربتهم في كل فترة. اجتز المنطقة للمبنى التالي لتنهي المهمة الرئيسية بنجاح. مقبرة كبيرة اخرى ممتلئة بالأعداء في أقصى النهاية. يمكنك قنصهم حالما تراهم وقتلهم. ولا تنسى المبنى المحطم على الطرف الأيمن من الطريق لمهمتك الرئيسية.

ببطء استمر في التقدم الى المبنى واستخدم قنبلة لتوفر لنفسك طريقا آمنا
من موقع القنص الأول,احذر من الباب الأمامي المقابل للجسر الصغير تحته. العديد من الأعداء سوف يحاولون شق طريقهم عبر الجسر. أوقفهم. عندما يخلو الطريق من الأعداء ببطء شق طريقك عبر الجسر والى موقع القنص الثاني في المبنى عبر الطريق. مرة اخرى,هناك العديد من الحراس يحرسون المكان. ابقى للوراء قليلا وتخلص منهم بالقناص قبل أن يقتربوا.

حالما تدخل المبنى,شريكك سوف يحذرك من الأعداء القادمة. بالقرب من أحد النوافذ يوجد سلاح قناص وذخائر. قف بجانب النافذة وانظر للخارج لترى أعداء قادمة من خلف النافورة. المتفجرات بالقرب من النافورا يمكن لها أن تتخلص من هذه الأعداء. ابقى داخل المبنى حيث يمكنك الانحناء لاخباء نفسك أثناء تلقيم السلاح.

موجتان من الأعداء سوف تصل,واحدة من الأمام والأخرى من اليمين. عندما تقوم بالقضاء عليهم بسلاح القناص,غادر المبنى وقم بالعودة الى الأمكنة السابقة حيث يوجد المزيد من الأعداء في الخندق تحتك,وكذلك كوخ صغير بداخله يوجد مهمة الابتزاز الثانية. بعد قتل الأعداء,ادخل الكوخ لتحصل على سلاح قاذف قنابل وتنهي مهمة التسليح بنجاح.

من هنا,يمكنك أن تقترب من المبنى المجاور للنافورة. احذر من الأعداء التي مازالت مختبئة في الداخل. استخدم القنابل لتعمل على تحطيمهم. حالما تصبح في الداخل,قم بتحطيم الأبواب وقم بالتقاط المعالج لانهاء المهمة الثانية المتعلقة بالمعالجات بنجاح.

قبل الدخول في الفتحة التي في الأرض,قم بالبحث في الغرفة لإتمام مهمة الابتزاز الثالثة بنجاح. فقط تجول في المكان حيث يوجد عدو وجدار قابل للانفجار. بعد اختراق جدار آخر حتى,سوف تصل أخيرا الى ممر القناص.

مجموعة من الخنادق الخطيرة والتي يتم حراستها بشكل ثقيل. أطالب بأن تقوم بالتقاط سلاح قناص والتي تجدها قبل الخنادق بقليل. يمكنك أن تتخلص من كل عدو أمامك قبل الانتقال الى أول زاوية. احذر من جهتك اليمنى حيث يوجد المزيد من الأعداء,يتضمن ذلك حامل لقذيفة صواريخ والذي تجده عبر سقف محطم من المبنى.

قم بالتحرك عبر الخنادق واجتازها للأمام حتى تنعطف الى اليسار عبر النفق القصير. بعد حل مشكلات التهديد من حولك,قم بقنص حامل لسلاح قاذف آربي جي آخر حيث تجده في مبنى محطم آخر من بعيد. أطلق النار على رأسه لتنهي جميع التهديدات حولك.

بالطبع,مازال هناك المزيد من الأعداء لتتعامل معهم. انهم موزعين في جميع الاتجاهات,ولكن هناك الكثير من المخابئ والتي يمكنك الاختباء خلفها. ولكن يجب عليك أن تتحلى بالصبر’يمكنك بنظام أن تتخلص من جميع الأعداء واحدا يتلوه الآخر حالما تقوم بشق طريقك الى مجموعة الخنادق الاخرى والتي في نهاية الطريق الأمامي. ان تلك الخنادق تؤدي الى الطابق السفلي من المبنى والمليئة بالأعداء.

قم برمي قنبلة الى الداخل وقم بشق طريقك للأمام وتعمل على تنظيف الطابق السفلي بالكامل من الأعداء. وحالما تتوجه للطابق العلوي,ستجد عدو يحمل سلاح البندقية بالاضافة الى ارتداء الدرع قادم اليك. بسرعة قم بسحقه ودمر مهمة الابتزاز الرابعة بالقرب من الجدار,ومن ثم قم بالصعود للطابق العلوي لتعمل على قنص من ماتبقى من الأعداء في المنطقة.

في أعلى طابق حيث يمكنك أن تجد مجموعة من السلالم المؤدية الى ماتبقى من المهمة,ولكن لا تقوم بنزولها حاليا. بدلا من ذلك,غادر المبنى الذي أنت فيه وذلك عبر الطابق السفلي وجد مبنى فاسد آخر على اليمين. في الداخل يوجد معالج ثالث احصل عليه لتنهي مهمتك المتعلقة بالمعالجات بنجاح.

بعد الحصول على الأوراق,بعض الأعداء الاضافية سوف تظهر خارج الخنادق. اخرج من المبنى بحذر واحذر من حامل قاذف الصواريخ القادم من الأمام خارج المدخل. قم بالعودة الى آخر مبنى كنت بداخله وشق طريقك الى الطابق العلوي. جد مجموعة اخرى من السلالم لتنهي مهمة الإنتيل الرابعة بنجاح وذلك قبل النزول للطابق السفلي.

الطريق الخطي يؤدي الى الطوابق الموجودة تحت الطرق لبعض المباني. مما يجعلك تواجه بعض الأعداء والتي يمكن التعامل معها بسهولة باستخدام القنابل. التقط هدف ريكون في طريقك,ومن ثم استمر في التقدم الى مجموعة اخرى من الخنادق.

تسوف تصل الى مكان تكون فيه خلف الأعداء. يمكنك أن تلعب معهم قليلا,ولكن قبل ذلك ينبغي عليك التقاط سلاح قاذف الصواريخ الموجود قريبا منك. تخلص من بقية الأعداء بقنبلة,ثم احذر من المبنى أمامك حيث يوجد حامل آربي جي في أعلى طابق.

في الطابق الأول من المبنى استخدم صاروخ واحد لتنظيفه من الأعداء. قم بدخول المبنى على حافة الخندق مباشرة. في الداخل يوجد آخر مهمة ابتزاز خامسة وأيضا الإنتيل الخامس. انظر لخارج المبنى ووجه على البناء الصغير على اليسار بسلاح قاذف الصواريخ الذي معك لتقضي لتدمره. ثم قم بالعودة الى الهنادث,استدر يسارا,واسلك الطريق المؤدي الى المبنى الذي دمرته للتو.

حالما تظهر من الخنادق,سيتم الترحيب بك من قبل الأعداء. المبنى الذي على يمينك تم احتلاله من جديد. قم بقتل الأعداء بانفجار واحد,ثم راقب يسارك لوجود آربي جي آخر. ان الأعداء سوف يقتربون من جميع الزوايا ماعدا الخلف. راقب المبنى الكبير على اليسار لقناصي الصواريخ أيضا.

حالما تعمل على قتل الجميع,تقدم للأمام الى مجموعة الخنادق القادمة. هناك سلاح رشاش مزروع في النهاية القصوى للخندق الذي في الوسط. ذخائر صواريخ سوف تدعك تتخلص من تلك الآلة. ببطء تحرك باتجاه المبنى أمامك ولا تكن خجولا في استخدام الصواريخ للتخلص من الأعداء. لتنهي مرحلتك هذه بنجاح فقط ادخل المبنى.


Naszran Foundry:
----------------
يمكنك رؤية الأعداء من هذا الممر,ولكن لا تطلق النار عليهم من بعيد,وانما تحرك نحو اليمين وقم بالاختباء خلف اللوحات قبل أن تصدر أمر الهجوم. تخلص من الأعداء من ذلك المخبأ وقم بتنظيف المنطقة بالكامل. وذلك قبل التحرك تحت الشاحنة.

حالما تصبح على الأرض,انظر لأعلى التلة أمامك للمزيد من الأعداء والذين احتلوا مواقعهم. اقنصهم واقتلهم بالمسدس والذي يملك قدرة كبيرة في الدقة. ومن ثم راقب الرجل المسلح بسلاح البندقية الوحيد والذي يقوم بنزول التلة. حاول أن تتخلص منه من بعيد قبل أن يقترب منك.

التلة أمامك فيها طريقين يمكنك سلوك أحدهما. حاليا,قم بسلوك الطريق اليميني,وقم باجتياز المحراث الثابت. التلة فيها العديد من الصناديق والتي يمكنك الاختباء خلفها أثناء القضاء على الأعداء في الأعلى. يمكنك اطلاق النار على المخازن الاسطوانية الكبيرة على قمة التلة لتسبب دمار,وبالتالي القضاء على الأعداء عند الاصطدام بها.

استمر في صعود التلة وستصل الى مجموعة من الجسور والتي تطل على الوادي في الأسفل. احتل موقعك من الآن,قم بالبحث عن أعداء تحتك لتقوم بقنصهم من الآن, يمكنك أيضا الوقوف على قمة ممشى البناء,مما يجعلك تركز في اطلاق النار على قوات الأرض. عندما تعمل على تنظيف المكان,اعبر الجسور في قمة طابق المبنى وذلك عبر الطريق وقم بانجاز مهمة الريكون في الداخل.

قم بالنزول الى الأرضية واستدر باتجاه بداية المرحلة. هناك مبنى على اليمين في الداخل حيث يوجد مهمة ابتزاز أولى. عندما تقوم بتدمير الخزنة,قم بالعودة واستمر في التقدم عبر الممر الموجود في الهواء الطلق. فقط للأمام قليلا,ستصل الى حقل منجم تحت حراسة مشددة. تقدم عبر المنطقة ببطء,تخلص من الأعداء قبل اطلاق الألغام المحيطة لتعمل على تعطيل حركتهم من بعيد.










في الكوخ الذي في بداية حقل الألغاز يوجد مكثف يمكنك ايجاده لسلاحك الرشاش. حالما تتحرك عبر الحقل,حدد الألغام لتدمرها,عندما تتشاحن مع الأعداء,حتى ذخائر الأعداء يمكن أن تكون سلسلة من الانفجارات والتي يمكن أن تؤثر فيك من الخلف.

في أقصى النهاية من حقل الألغام يوجد كوخ صغير آخر. استخدم البندقية لتعمل على تفجير الباب والحصول على الانتيل الأول في الداخل. الطريق بعد حقل الألغام يبدأ بالانعطاف يسارا حالما تقوم بالحصول على سلاح آربي جي. انظر الى الجسر أمامك ووجه على البراميل الحمراء خلف الشاحنة. الانفجار سيتخلص من مقعد الأربي جي اضافة الى المشاة القريبين.

حالما تصبح بالقرب من خندق الجسر,القليل من الأعداء سوف تأتي وتحييك. قم بدخول النفق تحت الجسر. النفق يؤدي الى خندق واسع والذي يوجد فيه بعض الأعداء,اقتلهم. هناك قناص يمدك بالمساعدة حالما تتقدم. لا تعتمد على القناص في التخلص من جميع الأعداء,ولكن هذه القناصة سوف تكون مساعدة كبيرة لك.

سرعان ماسوف تجد منعطف نحو اليسار والى المنصة العلوية. احذر من الأعداء المتواجدين في هذا المكان,استخدم القنابل للتخلص من المجموعات في الحال. عندما تعمل على تنظيف المنطقة,استمر في التقدم عبر المنصة حتى تنعطف يمينا. سوف تتلقى النيران من المبنى الذي على اليمين حالما يبدأ الرصاص بتكسير النوافذ.

احتمي واختبئ على جوانب النوافذ وقم بالظهور في كل فترة لقنص البراميل الحمراء وبالتالي تفجير الأعداء من حولها. قم بدخول المخزن وتحرك للأمام. حالما تفعل ذلك,مجموعة من الأعداء سوف تنتشر في المكان ولا تحتاج لمساعدة القناصة. اختبئ خلف الفتحة الأرضية الصغيرة بالقرب من المدخل حالما تتخلص من الأعداء,واحذر من حامل سلاح البندقية.

يفضل التخلص منه باستخدام القنبلة لتعمل على ايقاف ركضه السريع. هناك الكثير من المخابئ في هذا المخزن. ولكن عليك أن تحذر من جميع الأطراف حيث نيران الأعداء تتوالى عليك. كن صبورا وقم بالتقدم عبر المبنى حتى تتأكد من أنك قضيت على الجميع. في الطابق السفلي من المبنى يوجد مدخل يمكنك أن تفتحه باستخدام البندقية,ان ذلك سوف يمنحك الوصول الى مهمة الابتزاز الثانية ومهمة التسليح أيضا.

قم بالتقاط السلاح,وتوجه صاعدا السلالم في المخزن لتجد الإنتيل الثاني. المدخل الذي على الطابق العلوي يؤدي للخارج حيث مجموعة من الممرات الموجودة حول أبراج الماء. في الساحة يوجد مجموعة من الأعداء,ارمي قنبلة لتسحقهم,تراجع أيضا للتخلص من حامل البندقية. بعد قتل الأعداء,قم بالجري بعكس جهة عقارب الساعة من حول برج الماء الأول. الطريق ملتف للأعلى ويؤدي الى مجموعة من ذخائر سلاح الماغنوم الجبار.

شق طريقك الى برج المياه التالي وسر أيضا بعكس عقارب الساعة من حوله. راقب المباني التي على اليسار حيث يوجد بعض الأعداء وأطلق النار على الخزانات لتشكيل انفجارات تحطم تلك الأعداء,افعل ذلك عبر النوافذ من خلف الأعداء. حالما تعود الى الأرضية الصلبة احذر من الآربي جي على المنصة الموجودة في النهاية القصوى من الساحة. هناك لوحة انفجار تحت الآربي جي.قم بالبخ عليها لتزيل الخطر الناجم عنها.

تحرك للأمام وسوف تحصل على بعض المساعدة من القناصة. القنابل سوف تساعدك للتخلص من الأعداء في الأسفل,سوف يدعك ذلك تعبر المنطقة المفتوحة بدون أي مجابهة. قم با لنظر الى اليسار لتجد جسر أحمر صغير والذي يؤدي بك الى المزيد من الأعداء. تخلص منهم ومن ثم قم بالجري للأمام والتقط سلاح الصواريخ. حامل لسلاح الصواريخ سوف يأتي أيضا من الجهة اليسرى(على قمة برج الماء).

قم بالتصويب عليه بسلاح الصواريخ الذي حصلت عليه للتو وقم بسحقه. قم بالسير للأمام وتحت المنصة أمامك لتجد انتل آخر وهو الثالث. قم بصعود السلالم والى داخل المبنى وتخلص من الأعداء التي تراها. وقبل التعمق أكثر في التقدم,جهز نفسك بسلاح الماغنون من أجل أن تقوم بالقضاء على حامل سلاح البندقية والذي يعمل على احماء السلاح عليك.

الطريق يؤدي الى منطقة مخزن مفتوحة والمليئة بالأعداء. قم بالاختباء بالقرب من المدخل لتعمل على تنظيف المنطقة بالكامل من الأعداء وتنهي عملك. يمكنك أن تقوم بالانتقال الى الطرف اليساري الأقصى من المخزن باتباع التعلية تحت حزام النقل,سيدعك ذلك تلتقط الانتيل الرابعة على الجدار. دمر آلات المكنة القريبة لتعمل على انجاز واحد من الأقسام الرئيسية الأربعة المتعلقة بالمهمة الرئيسية.

توجه للطابق العلوي واحذر من المزيد من الأعداء. هناك قطعة ثانية من المكنة على المنصة التالية,والثالثة والرابعة على المنصة فوق تلك التي على اليمين. أيضا ابحث عن فتحة في الجدار عبر الطريق(لا يمكنك الوصول اليه من المنصات). في هذه الفتحة يوجد شاشة حاسوب حمراء يمكنك تدميرها لمهمة تشويه سمعة ثالثة.

بعد تدمير آخر جهاز,المزيد من الأعداء سوف تدخل المخزن من الأسفل. قم بتنظيف الطابق السفلي باستخدام القنابل,ومن ثم توجه عائدا للطابق السفلي وتراجع الى الغرفة السابقة. قم بتنظيف المكان من الأعداء لتكسب الوصول الى مدخل مفتوح مؤخرا.

القاعة الكبيرة التالي ممتلئة بشكل كامل بالأعداء. قم بالنظر الى الممر في الأعلى وحاول قنص الأعداء التي يمكنك رؤيتها. اذا التقطت سلاح P90 من قبل,فانني أطالب بأخذ سلاح G36C بدلا منه. لأنه يملك دقة عالية في التقنيص لأبعد المسافات. احذر من العدو المسلح بالبندقية وهو وحيد. استخدم سلاح الماغنوم للقضاء عليه.

بعد تنظيف الغرفة,ابدأ بالتحرك والبحث عن ثلاث وحدات. الأولى يجب أن تجدها في المكان الذي أنت فيه الآن,معلقة من السقف على اليمين. وجه عليها لتدمرها,ومن ثم ستجد الثانية في مكان قريب منك,وكذلك الثالثة.

عندما تدمر الوحدات الثلاثة,المزيد من الأعداء سوف تدخل القاعة عبر نفس المدخل الذي دخلت منه. تخلص منهم ومن ثم استمر الى الطرف الأقصى من المنطقة. هناك غرفة صغيرة في الداخل والذي يوجد فيها مهمة ابتزاز رابعة. غادر الغرفة ثم ابحث عن تعلية قريبة والتي تؤدي الى ممشى فيه الانتل الخامسة.

غادر الممشى وسوف تجد تعلية تؤدي الى مجموعة خنادق في غرفة. اسلك الطريق لأعلى التعلية وفوق حزام النقل لتجد قاعة طويلة على يمينك. ارمي قنبلة باتجاه القاعة لتنظف المكان من الأعداء,ثم قم بالتقدم الى الغرفة التالية وعد الى القاعة السابقة. تراجع عبر المدخل لتنهي مهمتك بنجاح.


Tivliz Asylum:
--------------
اتبع فريقك للأمام الى ساحة المعركة وساعدهم في القضاء على حشد الأعداء الموجود في تلك الساحة. بعد اجتياز أول مجموعة من الدبابات,سوف تواجه المزيد من المقاومة مثل حامل قاذفة الصواريخ في الممر الأمامي. انظر الى الممرات الموجودة على اليسار قليلا واقتل حامل قاذف الصواريخ قبل أن يقوم بقذف صاروخ نحوك.

قم بالتحرك الى أقصى الطرف اليساري من الساحة وقم بالتقدم للأمام بهدوء وصبر. ستمر عبر مجموعة من أعداء المقاومة الموجودة على طول الطريق حتى النهاية القصوى من ساحته. عندما تصل للجدار,انعطف يمينا لتلتحم مع المزيد من الأعداء. تجنب التحرك للأمام حتى تتأكد من أنك قضيت على الجميع في المنطقة.

من حولك يوجد أنقاض ممر آخر فيه حامل قاذفة صواريخ آخر,انه موجود أمام آثار الطائرة المتراكمة. اقتله من منطقة آمنة ومن ثم اتبع فريقك. قبل سلوك طريق الأنقاض الأيمن,ابحث في الجهة اليسرى عن ممر صغير جدا يؤدي الى غرفة صغيرة. في داخل تلك الغرفة يوجد مهمة الابتزاز الأولى.

بعد مغادرة الغرفة,ساعد أصدقاءك في محاربة الأعداء المتواجدة في الجهة اليمنى وذلك قبل أن تتقدم للأمام أكثر. في الطرف الآخر من الأنقاض على اليسار يوجد مجموعة اخرى من الممرات في أقصى النهاية حيث يوجد حامل قاذفة صواريخ آخر. عندما تقضي على مجموعة الأعداء,توجه يمينا لتجد غرفة صغيرة فيها الانتل الأول.

هناك أيضا سلاح قاذف صواريخ يمكنك التقاطه بنفسك وتستغل الفرص في القضاء على الأعداء. قم بالعودة الى فريقك لتذهب معهم الى المنطقة التي على اليسار وتنظفها من الأعداء بالكامل. حامل قاذف صواريخ آخر سوف يقوم بقذف الصواريخ من خلف نوافذ الملجأ أمامك(حوالي منتصف المبنى).

أطلق النار على ذلك الشخص,بعد ذلك توجه نحو الملجأ ببطء وحذر محاولا الاختباء في كل فترة خلف شيء ما يحميك من رصاص الأعداء. الأعداء سوف تستمر بالانبثاق من مدخل المبنى,لذلك لا تتوقف عن الهجوم أبدا. صوب نحو بناء المدخل والذي يؤدي الى مدخل الملجأ.

ارمي قنبلة عليه لتدميره وسوف يتم منحك الوصول الى المبنى. ادخل المبنى وقم بالنزول الى الطابق السفلي. اتبع القاعة لتحصل على المكثف(كاتم الصوت)لسلاح الرشاش وذلك قبل دخول الغرفة التي يتم حراستها بواسطة الأعداء.

اذا ألقيت نظرة خاطفة بهدوء يمكنك أن تطلق النار أولا على حامل سلاح البندقية وذلك قبل انتباه أي شخص آخر على وجودك. اختبئ أثناء استمرارك في التقدم الى أقصى نهاية القاعة. عندما تنتهي كلا نهايتي القاعة,توجه للطابق العلوي وراقب الغرفة الموجودة مباشرة على يمينك. هناك عدو يحمل بندقية في الداخل, لا تتردد في رمي قنبلة عبر النافذة.

ادخل عبر المدخل ومن ثم عبر المبنى. المزيد من الأعداء ينتظرون في القاعة,يتضمن ذلك عدو البندقية. القنبلة ينبغي أن تكون كافية للقضاء على الجميع. بعد ذلك انتقل الى الغرفة الموجودة في النهاية على الطرف الأيسر من القاعة. هناك جدار في هذه الغرفة يمكنك تدميره بوضع قنبلة,سيكشف ذلك عن مهمة تسليح.









يمكنك أن تستخدم البندقية لتفجر المدخل خارج الغرفة التي أنت فيها,مما يجعلك تدمر الخزنة الثانية وبالتالي انهاء مهمة الابتزاز الثانية بنجاح. اتبع القاعة عائدا الى قسم آخر من الغرفة الكبيرة في الخارج. هناك المزيد من الأعداء في الممر العلوي الموجود على اليمين. اضافة الى عدو البندقية في الساحة على اليسار. قم بالقضاء على الجميع.

بعد ذلك توجه يسارا الى الغرفة لتحصل على الانتيل الثاني بنجاح. اخرج من الغرفة على الطرف الآخر وتحرك نحو اليمين لتدخل القاعة المؤدية الى غرفة الاستحمام الخاصة بالملجأ. ابقى داخل المدخل واختبئ أثناء النظر باتجاه الحمامات وقم بقنص الأعداء التي يمكنك رؤيتها. راغقب الفتحات العلوية التي على اليسار واليمين قبل أن تقوم بدخول الحمامات لتفرغ المنطقة.

في الطرف الأقصى من غرفة الحمام يوجد دهليز على اليسار يؤدي الى واحدة من تلك الفتحات. هنا سوف تجد انتل ثالث,على طول طريق يوجد بعض القنابل. المزيد من الأعداء سوف تظهر من الطابق السفلي,يتضمن ذلك عدو يحمل بندقية,كن مستعدا لترحب بهم وتزين أجسادهم وتبهرجها بالدماء. يمكنك رمي قنبلة للطابق السفلي لتتخلص منهم مباشرة أيضا,ثم انتظر عند الدهليز لتنتظر البقية لكي يأتوا اليك.

عد الى الطابق السفلي وسر للأمام لتجد دهليز آخر يؤدي الى الفتحة المقابلة. هناك يوجد مهمة ابتزاز ثالثة يمكنك تدميرها. ثم اذهب الى القاعة التالية. في الساحة يوجد مدخل مليئ بالأعداء. اذا كنت تملك قنابل,استخدمها في رميها على هؤلاء الأوغاد,محاولا ايصال القنبلة الى النهاية القصوى من القاعة لتسحق اولئك المدرعين .

يمكنك أن تدخل أيضا واحدة من تلك الغرف في القاعة واستخدم أسلحتك لتحطيم الجدران,يمنحك ذلك التحرك للأمام من غرفة لغرفة وتقوم بقتل الأعداء في طريقك. في واحدة من الغرف المجاورة يوجد مهمة ابتزاز رابعة. القاعة تؤدي الى غرفة مفتوحة ضخمة. المنطقة تحت حراسة شديدة في كل أنحاء المكان,حاول الاندفاع والتقدم الى النهاية القصوى من الغرفة وانزل عبر التعلية الى المستوي الأرضي الموجود تحتك.

على هذا المستوى يوجد مدخل سيؤدي الى قاعتك التالية. قم بنزول مجموعة السلالم الى الطابق السفلي. هناك اثنان من المداخل,ادخل الغرفة التي على اليمين لتحصل على مهمة ريكون. المدخل الآخر يؤدي الى غرفة سوف تتحشد بالأعداء. تأكد من أن جميع أسلحتك ملقمة بالذخائر. راقب الأعداء التي تتواجد على الممرات في الأعلى وكذلك القادمة من النهاية القصوى من الغرفة. هناك عدوان يحملان البندقية وسوف يقومان باحماء السلاح عليك. اذا كنت تملك القنابل,استخدمها,وان كنت لا تمل,استخدم سلاح M16 لتحطم رؤوسهم.

تحت الممر على اليمين يوجد غرفة صغيرة فيها آخر مهمة ابتزاز خامسة. قم باجياد السلالم المؤدية الى الممرات وسوف تجد غرفة فيها آخر انتل خامس. مدخل للطابق السفلي سوف يؤدي الى دهليز طويل تحت عدو وغرفة مليئة بالذخائر(عبر الباب الذي على اليمين). تأكد من التقاط كل شيء قبل دخول الغرفة التالية لأنك لم تعد تستطيع العودة.

الغرفة التالية مجنونة. وببساطة انه الجزء الأصعب من اللعبة. لا يوجد مخابئ كثيرة لك,وعلى الرغم من الأعمدة الفاسدة والتي سوف توفر بعض الحماية ضد هجوم الأعداء. القليل من الأعداء سوف تختبئ خلف دروع ومعظم الأعداء يمكن التعامل معها باستخدام القنابل. اذا كنت لا تملك قنابل,عليك أن تختبئ حتى يتم ايقاف اطلاق النار,ومن ثم انظر نظرة خاطفة باتجاه الأعداء أملا من أن تلمح رؤوسهم.

أعداء البندقية سوف تخترق المكان أيضا. حاول البقاء خلف المخبأ وحاول أن تجعلهم يتجهون نحوك حيث تختبئ. اقضي عليهم بسلاح M16 واستمر في التقدم الى النهاية القصوى من الغرفة. عندما تقضي على معظم الأعداء,سوف تكسب مهمة جديدة.

عش آلة الرشاش,وهي منطقة مرفقة صغيرة في النهاية القصوى من الغرفة. دمرها باستخدام القنابل. لحسن الحظ جميع الأعداء التي تخرج من النافذة فوق عش آلة الرشاش سوف يسقط منها قنابل,مما يعطيك دعم لا محدود من القنابل. عندما يتم تدمير العش,قم بالاقتراب من بقاياها لتنهي هذه المرحلة بنجاح.


Vratska Dockyard:
-----------------
سوف تمر عبر مجموعة من أعداء المقاومة حالما تتقدم باتجاه الأحواض. بعد اجتياز البوابة الصغيرة,الطريق سوف ينعطف يسارا,يتبع ذلك سلسلة من الأنابيب الكبيرة. تقدم للأمام ببطء ويمكنك أن تسقط عدد من الأعداء بالنظر الى الشرفة الموجودة في الأعلا,اقتلهم بهدوء لتتجنب حالات انذار البقية.

هناك مبنى للأمام مليئ بالأعداء. حاول التخلص من الأعداء من الخارج,اختبئ خلف الصناديق القريبة. تذكر بأن سلاحك ليس جيدا للأهداف البعيدة,لذلك حاول أن تقترب وتقتل بقدر ماتستطيع من أعداء. عدنما تتمكن من ذلك,ادخل عبر مدخل المبنى وقم بتحطيم المدخل بسلاح البندقية وتنهي ماتبقى من أعداء في الداخل.

قبل أن تغادر المبنى,يمكنك أن تنظر نظرة خاطفة نحو الباب السابق لتجد بعض الأعداء في الخارج وتقوم بالقضاء عليهم. حالما تغادر المبنى وتعود الى الطابق السفلي,راقب الأعداء على الطريق أمامك(فريقك ستتم مهاجمته). تقدم للأمام على طول الطرف الأيسر من الممر المائي وابحث عن فتحة في حاوية على يسارك. في الداخل ستجد مهمة تسليح.

بعد التقاط سلاح القناص,غادر حاوية الشحن وانظر للأمام. هناك رافعة طويلة وعلى قمتها يوجد قناص. اقنصه أو ببساطة أطلق النار على المتفجرات القريبة منه. الطريق متفرع للأمام قليلا. اذا بقيت في الطرف الأيمن,سوف تصل الى نهاية ميتى حيث يمكنك رؤية انتل. ابقى في الطرف الأيسر بدلا من ذلك وانزل في الممر الضيق عبر حاويات الشحن واحذر من الأعداء الموجودة على سطح الحاويات,وكذلك الأعداء التي على الساحة الأرضية.

عندما تخرج من الممر الضيق,انظر نحو اليمين واتبع الطريق على طول منطقة الحوض(وبعيدا عن المباني). في نهاية هذا الطريق يوجد مهمة انتل أولى والتي رأيتها في لحظة مبكرة. التقطها,ثم قم بالعودة باتجاه المباني. اذا تفحصت كل حاويات الشحن في طريقك باتجاه المباني,يجب أن تجد سلاح AK-47 والتي تعتبر بديل جيد عن سلاح MAC10 لأنها أفضل للأهداف بعيدة المدى.

استمر في التقدم على طول الجدران التي في أقصى اليسار لتصل الى المنطقة خلف المبنى التالي الذي قمت باحتلاله. يمكنك أن تدخل الممر العريض وتصل الى المدخل المؤدي الى المنطقة تحت المبنى. حالما تغادر المدخل,انظر للامام باتجاه السفينة. على القمة يوجد عدو ينتظر ومعه سلاح آربي جي. اقنصه لتقضي عليه.

مرة اخرى,يمكنك أن تفجر الباب بالبندقية(باب المبنى). في الداخل سوف تجد مهمة ريكون على طول الباب الثاني الذي يمكنك تحطيمه أيضا. هذا الباب يؤدي الى ممر طويل فيه سلاح قناص آخر يمكنك التقاطه ان أردت. من هذا الموقع الاستراتيجي يمكنك أن تفتنص اصابة جيدة للأعداء الموجودة في الأسفل. قم بالنزول الى الطابق الأرضي وتقدم باتجاه المياه مرة اخرى.

يوجد تعلية للامام تؤدي الى مبنى صغير في الداخل سوف تجد انتل ثاني. تعمق أكثر في القاعة لتجد مجموعة من الأعداء. استخدم قنبلة في رميها عبر النافذة,ومن ثم ادخل الغرفة لتحصل على الانتل الثالث. هناك أيضا سلاح آخر يمكنك التقاطه. القاعة تؤدي عائدا الى الخارج حيث قنصت الأعداء التي على اليسار.

استمر في التقدم باتجاه الأعداء التي قتلتها للتو وراقب جهتك اليسرى حالما تصبح قريبا من حاويات الشحن. المزيد من الأعداء في داخل المبنى القريب سوف تبدأ باطلاق النار عليك حالما تظهر. نظف المبنى من هؤلاء الحشرات باستخدام القنبلة,ثم توجه الى الداخل لتحصل على الانتل الرابع. استدر يمينا وسر على طول المياه باتجاه مجموعة الأنابيب. فقط بعد الأنابيب هناك عدد قليل من الأعداء,وكذلك بعض المتفجرات المدسوسة في الزاوية والتي ستعمل على تحطيم الخزنة لمهمة الابتزاز الأولى.

للأمام قليلا يوجد كبينة صغيرة بداخلها عدو. ارمي قنبلة عليه لتتخلص منهم مع مهمة الابتزاز الثانية في الداخل. بعد كبينة التفتيش يوجد فناء مفتوح كبير. حالما تخطو لداخل الفناء ستقصف بالنار من الأمام والخلف. بسرعة اختبئ,تراجع الى ماوراء الكبينة لتشكل بعدا جيدا بينك وبين الأعداء. بسلاح AK-47,يمكنك أن تقوم بسحقهم من بعيد.

راقب الشرفات الموجودة للأمام قليلا. حامل آربي جي سوف يظهر على الشاشة قريبا,استعد للمذبحة باستخدام أسلحتك. حامل قاذفة صواريخ آخر سوف يظهر من المدخل السفلي أمامك. بعد التخلص منه ركز على الأعداء المدرعة والتي تتحرك ببطء. عندما تنظف المنطقة,قم بجمع الذخائر والطبابة قبل دخول المبنى الذي كنت تطلق النار باتجاهه للتو. في الداخل يوجد آخر انتل وهي الهامسة والموجودة على الجدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://govo.yoo7.com
 
جميع اسرار وخفايا لعبة بلاك ps2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جيش الحب :: المنتديات الترفيهية :: تحميل العاب كاملة مجانا,تحميل الالعاب,تحميل العاب كمبيوتر-
انتقل الى: